تتويج فريق القانون بطلا للجامعة في كرة القدم لعام 2018

الخميس, نوفمبر 01, 2018
تتويج فريق القانون بطلا للجامعة في كرة القدم لعام 2018

أُسدل الستار عن بطولة جامعة عجمان لكرة القدم بعد منافسات دامت قرابة أسبوعين  بين 12 فريقا مثلوا كليات إدارة الأعمال وطب الأسنان والهندسة والقانون وتكنولوجيا المعلومات.

وكانت البطولة ناجحة بكل المقاييس، حيث شهدت إقبالا جماهيريا واسعا، ومنافسة رياضية عالية المستوى، واكبت المباريات من بدايتها حتى نهايتها. وقد تميز فريق القانون بأدائه الجماعي الرائع والروح المعنوية العالية، واستطاع أن يحقق الفوز على نظيره فريق الهندسة (2) في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليعلن حكم المباراة عبد الله أحناش نهاية المباراة، وتتويج القانون بطلا للجامعة 2018.

وقد قام طاقم التحكيم الذي يتألف من عبد المعين دبسي، وعمر أسامة، وعلاء دبابسة، بتحكيم المباريات باحترافية عالية. وقد أعرب منظم البطولة المشرف الرياضي الكابتن عبد الحميد بكور عن سعادته، وقال "إن البطولة حققت أهدافها وأفرزت وجوها جديدة لرفد منتخب الجامعة".

وفي نهاية البطولة، قام مكتب الأنشطة الرياضية ممثلا بالأستاذة أسماء الشامسي، والدكتور محمد هلال، مدير الحياة الطلابية، بالإضافة إلى المشرف الرياضي بتوزيع الهدايا التذكارية والميداليات على الفرق الفائزة، وطاقم التحكيم، وكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة.